كتب/ هاني سليم
يواصل المخرج والمنتج مجدي الهواري خلال الفترة الحالية التحضيرات الخاصة بأعماله الجديدة، بالتزامن مع تصوير إحدى حكايات مسلسل “القصة الكاملة”، الذي يعتمد على تقديم قصص مستوحاة من وقائع حقيقية حدثت بالفعل.
وكشف مجدي الهواري أنه من المقرر بدء تصوير حكاية “جريمة السوبر ماركت” في الأول من يوليو المقبل، وهي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج محمد كامل، وتتناول واحدة من أبشع الجرائم التي شهدتها الفترة الأخيرة، في إطار درامي مشوق.
وكان آخر أعمال مجدي الهواري في الدراما مسلسل “دايمًا عامر” بطولة مصطفى شعبان، ودارت أحداثه حول شخصية عامر الذي ينتحل صفة دكتور تربوي من أجل العمل داخل مدرسة الرؤية، بعد اتفاقه مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة، ليتمكن من كسب ثقة وحب المحيطين به، بينما يخفي سرًا عن الجميع.
وعلى خشبة المسرح، قدم الهواري عام 2021 عرض “ياما في الجراب يا حاوي” بطولة الفنان يحيى الفخراني، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي وآخرين.
ومن ناحية أخرى، انتهى مجدي الهواري مؤخرًا من تصوير حكاية “ما لم يُحكى عن بني مزار”، والتي دخلت حاليًا مرحلة المونتاج والمكساج، والعمل من بطولة أحمد عبد الوهاب، ميشيل ميلاد، أحمد عبد الحميد، صفاء الطوخي، عارفة عبد الرسول، خالد الصاوي ومراد مكرم، تحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال وتأليف هاني سرحان.
