كتب/ هاني سليم
تحدث الفنان عمرو عبد العزيز عن قراره بعدم الزواج والإنجاب، كاشفًا عن مشاعر متباينة تراوده بين الحين والآخر، حيث أكد أنه أحيانًا يشعر بالندم ويتساءل عما إذا كان اختياره للعيش دون أسرة كان قرارًا صائبًا أم لا.
وكتب عمرو عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ساعات بقعد أفكر وأقول إني غلطان إني متجوزتش وما خلفتش، وجيبت لنفسي وجع القلب، وإني كده برنس في نفسي، وساعات تانية أقول لا أنا غلطان لأن العمر بيجري، وكان زمان معايا ولد نهزر ونخرج سوا أو بنت تدلع عليا وتغير عليا”.
وأضاف الفنان أنه رغم هذه التساؤلات التي تراوده، فإنه يشعر بالرضا والامتنان لما كتبه الله له، مؤكدًا إيمانه بأن لكل شيء حكمة، قائلاً: “في الآخر ما بقولش والله غير الحمد لله على كل حاجة، وأكيد ربنا ليه حكمة في كده”.
وعلى الجانب الفني، شارك عمرو عبد العزيز في الموسم الرمضاني 2026 من خلال الجزء السادس من مسلسل “المداح”، الذي واصل نجاح الأجزاء السابقة، وجاءت أحداثه حول صابر المداح الذي يخوض مواجهة جديدة بعد فقدانه قدراته الاستثنائية، في رحلة مليئة بالصراعات لمواجهة قوى الشر.
وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، من بينهم خالد سرحان، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزي، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، خالد أنور، وأشرف زكي، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.
