كتبت ساره محمود
أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، أن منتخب مصر سيحصل على راحة اليوم من التدريبات بقرار من حسام حسن، عقب خوض مباراة إيران في الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2026، على أن يغادر مدينة سياتل إلى سبوكين في تمام الثامنة مساء بتوقيت سياتل، السادسة صباح غد الأحد بتوقيت القاهرة.
وقد منح “العميد” اللاعبين جولة حرة في مدينة سياتل الأمريكية قبل السفر إلى مدينة سبوكين لاستئناف التحضيرات للمواجهة المقبلة.
وتأهل منتخب مصر إلي دور الـ32 من كأس العالم 2026، بعدما تعادل مع إيران بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ليواصل مشواره في البطولة دون أي هزيمة.
ومن المقرر أن تقام مباراة مصر أمام أستراليا يوم الجمعة المقبل 3 يوليو 2026، في تمام الساعه التاسعه مساء على ملعب دالاس ستاديوم بالولايات المتحدة الأمريكية،
