رياضة
أخر الأخبار

توروب يغادر المستشفى وينضم إلي معسكر الأهلي بالإسكندرية

 

كتبت سارة محمود 

 

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحسن حالة ييس توروب، المدير الفني للفريق وخروجه من المستشفى. 

 

يقود ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي التدريبات مساء اليوم استعدادًا لمواجهة المصري غدًا الأربعاء في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري.

 

وأوضح أن المدير الفني انضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية.

 

وجاء ذلك بعد مغادرة المدير الفني للمستشفي صباح اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

ومن المقرر ان يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي غدا الاحد في الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب بالجولة السابعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري نايل الدوري المصري الممتاز.

Rabab khaled

رباب خالد المدير التنفيذي لموقع المصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى