
كتبت سارة محمود
وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحسن حالة ييس توروب، المدير الفني للفريق وخروجه من المستشفى.
يقود ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي التدريبات مساء اليوم استعدادًا لمواجهة المصري غدًا الأربعاء في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري.
وأوضح أن المدير الفني انضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية.
وجاء ذلك بعد مغادرة المدير الفني للمستشفي صباح اليوم بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.
ومن المقرر ان يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي غدا الاحد في الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب بالجولة السابعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري نايل الدوري المصري الممتاز.




