علاء حمدي
بتوجيهات واشراف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أرست الوزارة خلال شهر يونيو 2026م ثلاثة عقود لمشروعات صيانة وتشغيل ونظافة (391) مسجدًا وجامعًا في ثلاثة مناطق ” مكة المكرمة والرياض والباحة” بإجمالي بلغ 25,371,589.80 ريال، وذلك ضمن جهودها المتواصلة للعناية ببيوت الله، ورفع جودة الخدمات المقدمة للمصلين.
وتأتي هذه العقود ضمن خطة الوزارة الرامية إلى العناية بالجوامع والمساجد وتهيئتها، ورفع كفاءة أعمال الصيانة والنظافة والتشغيل، بما يضمن توفير بيئة إيمانية مناسبة للمصلين، تحقق أعلى معايير الجودة والسلامة في بيوت الله.
وتواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تنفيذ مشروعاتها التطويرية في مختلف مناطق المملكة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله –، وحرصًا على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في الجوامع والمساجد، بما يحقق رسالتها في العناية ببيوت الله وخدمة المصلين.
