إعداد : رويدا الحصري
كرّم الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، وذلك في ختام أعمال الدورة الثانية للمجلس الاستشاري والمسؤولية المجتمعية لفرع جنوب الوادي بالأكاديمية بمحافظة أسوان.
وأهدى رئيس الأكاديمية درع الأكاديمية إلى وزيرة الثقافة، تقديرًا لجهودها في تعزيز الشراكة البنّاءة والتكامل المؤسسي بين وزارة الثقافة والأكاديمية، بما يسهم في دعم خطط التنمية الشاملة بمحافظات جنوب مصر.
وأكدت الفعالية أهمية التعاون بين المؤسسات الوطنية في تنفيذ المبادرات التنموية والثقافية، بما يعزز نشر الوعي، وتحقيق العدالة الثقافية، ودعم دور القوى الناعمة في بناء الإنسان المصري.
