كتب: هاني سليم
أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققته الفنانة بسمة بوسيل خلال مشاركتها في مهرجان موازين، مؤكدًا أنه شعر بالفخر تجاه أدائها وتفاعل الجمهور معها على المسرح.
وقال تامر حسني، خلال مؤتمر صحفي، إن بسمة قدمت أداءً مميزًا نال إعجاب الحضور، مشيرًا إلى أن الجمهور تفاعل معها بشكل واضح، مضيفًا: «بسمة غنت حلو قوي، وكان في جمهور كبير متفاعل معاها، وفرحان ليها من كل قلبي».
وكشف تامر عن دعمه لها قبل الحفل، موضحًا أنه حرص على إرسال باقة ورد إليها قبل صعودها إلى المسرح، إلى جانب متابعته لها بالدعم المستمر عبر الهاتف برفقة أبنائه، قائلاً: «قبل ما تغني بعت لها ورد، وكنت بادعمها في التليفون أنا والأولاد طول الوقت».
واختتم حديثه برسالة تمنيات لها بمزيد من النجاح والتوفيق في مشوارها الفني، قائلاً: «ربنا يسعدها وتحقق كل النجاح اللي نفسها فيه».
وكان تامر حسني قد علّق أيضًا على سؤال وُجه إليه بشأن احتمالية عودته إلى طليقته بسمة بوسيل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين، حيث اكتفى بالرد قائلاً: «ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع».
